13‏/02‏/2015

تطبيق Beautiful Widgets متاح مجانًا على اندرويد

أعلنت LevelUp Studio عن إصدار نسخة من تطبيق Beautiful Widgets مجانًا والذي يقدم نمط رائع من عرض الويدجتس ويأتي هذا الإعلان بعد فترة طويلة من وجود نسخته المدفوعة والتي تكلفك 3.11 دولار امريكي مع المميزات الكاملة.
Beautiful Widgets Free
النسخة المجانية من برنامج Beautiful Widgets لن تقدم كامل المميزات التي تملكها النسخة المدفوعة لكنها كافية للحصول على بعض الويدجتس بنمط وتصميم جميل ومنها خيار تشغيل وإطفاء اللاسلكي بالإضافة الى ويدجتس الطقس و الساعة.
لم ينتهي الامر بعد ! فالتطبيق سوف يخولك ان تقوم بتحميل قوالب “ثيمات” حتى 10 والمتوفرة بعدد كبير تقوم بإختيارها وهي نفسها المتوفرة في النسخة المدفوعة، كما يمكن شراء بعض المميزات من النسخة المدفوعة وهذا ما يوفر عدم دفع كامل سعر التطبيق، وتجدر الإشارة الى ان النسخة المدفوعة تحمل مميزات كثيرة لا يمكن مقارنتها مع المجانية والتي حصلت على جزء صغير من التطبيق المدفوع.
عمومًا، التطبيق سوف يقدم لك فرصة تجربة لبعض خواص النسخة المدفوعة مع إمكانية الشراء لبعض المميزات بشكل جزئي وهذا ما قد يدفع البعض لشراء المدفوعة كاملة لاحقًا، و اعتبر هذه السياسة جيدة لأنها تمنح البعض تجربة بعض الخصائص او حتى إستخدامها بشكل دائم في نسخة مجانية من تطبيق Beautiful Widgets الذي يعتبر من اشهر التطبيقات في متجر جوجل بلاي والاكثر مبيعًا.
يمكنكم تحميل النسخة المجانية Beautiful Widgets Free وهي بحجم 12 ميغابايت من متجر جوجل بلاي، او اذا كنتم من المهتمين بكامل المميزات يمكنكم شراء النسخة المدفوعة Beautiful Widgets Pro من متجر جوجل بلاي ايضًا.
ما رأيكم بهذا التطبيق الذي يقدم تجربة عرض ويدجتس مميزة ؟ شاركونا رأيكم عبر التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق