31‏/01‏/2015

المواجهة لعبة المعلومات العربية للأندرويد

هل أنت مهتم بتنمية معلوماتك في مجالات عديدة؟ وهل ترغب في ذات الوقت الدخول في مواجهة وتحدي للمعلومات مع أشخاص آخرين بشكل مباشر؟ إذا كانت إجابتك “نعم”.. أنت في المكان الصحيح؛ نقدم لكم الآن لعبة عربية إجتماعية جديدة تحت اسم “المواجهة لعبة المعلومات”.
بعد نجاحها اللافت على منصة ios فقد أعلنت شركة “آلفا ابس” عن إطلاق لعبة المواجهة على منصة الاندرويد ايضًا وبشكل مجاني. بعد تحميل لعبة المواجهة على جهاز الأندرويد سوف يحتاج المستخدم الى تسجيل الدخول الى اللعبة بواسطة حساب الفيس بوك او البريد الإلكتروني ثم سيتمكن من البدء بالمواجهة مع قائمة أصدقاء الفيس بوك او من خلال البحث عن منافسين آخرين متواجدين ضمن التطبيق، وبعد اختيار المنافس يجب عليهم اختيار إحدى الفئات كـ العلوم والتكنولوجيا، الطب، الأديان، الجغرافيا، التاريخ وغيرها من الفئات المتاحة في التطبيق والتي تحتوي على أكثر من 12 ألف سؤال مختلف، حيث تتضمن كل مواجهة 6 جولات يجب على كل متسابق من خلالها اختيار 3 فئات فقط (الأفضل اختيار الفئات الأكثر معرفة بها للتفوق على المنافسين) لكي تبدأ الأسئلة وخيارات الأجوبة بالظهور بشكل دوري لكل متسابق ثم الإجابة عليها خلال وقت محدد حتى تنتهي الجولات الست وتتحدد هوية الفائز في نهاية كل مواجهة وظهور النقاط التي حصلوا عليها مع الإشارة الى إمكانية إجراء الدردشة الكتابية بين المتنافسين خلال المواجهات.
من ميزات لعبة المواجهة إظهار ترتيب اللاعبين والنقاط التي تم جمعها من خلال المواجهات ومعرفة أفضل المتسابقين في اللعبة على مستوى العالم او على مستوى قائمة الأصدقاء الخاصة، كما تتيح اللعبة للمستخدمين إضافة الأسئلة والأجوبة لكي يقوم فريق عمل لعبة المواجهة بمراجعتها والموافقة عليها في حال كانت هذه المعلومات صحيحة ودقيقة مع إضافة نقاط الى رصيد المستخدمين الذين قاموا بإقتراح هذه الأسئلة مع أجوبتها الصحيحة. أما فيما يتعلق بتصميم لعبة المواجهة، فهي تقدم تصميم بسيط ومميز من حيث الألوان والخطوط وخيارات تنقل سهلة بين أقسام التطبيق.
الرئيسية - المواجهة
ترتيب الأصدقاء والعالمي
اللعبة قدمت أكثر من 500,000 مواجهة وأكثر من 110,000 ساعة من اللعب استمتع بها الكثير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وهي بالفعل مثال ونموذج للتطبيقات العربية عالية الجودة التي يجب ان يحتذى بها من قِبل المطورين العرب لتصميم وبرمجة التطبيقات والألعاب على منصة اندرويد.
للحصول على اللعبة يمكنكم تحميلها مجانًا من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي [المواجهة لعبة المعلومات].

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق